تمت اضافة السلعة إلى سلتكم

X
اذهب الى السلة
أكمل عملية الشراء

16

تشرين الثاني'18
Autumn - Winter Season Special Fashion Hijab

آخر صيحات موضة المُحجبات لمجموعة خريف وشتاء 2018-2019

نتهيأ لموسم جديد يتميز بألوانه الخاصة، حيثُ يُمكننا القول أن البُني والكاكي بدرجاتهم هي ألوان لا غنى عنها في موسم خريف وشتاء 2018، كما نرى الألوان التُرابية وتُرافقها تفاصيل نقوش الكاروهات والأنماط المورّدة والمُطبعة والتفاصيل المزينة بالفرو والإكسسوارات المعدنية.

 

ماهي آخر صيحات الألوان لهذا الموسم؟

استوحيت مجموعة ألوان ملابس خريف وشتاء 2018-2019 بالألوان الطبيعية والتغيير من موسم لآخر. حيثُ أن موديلات الكارديغان الطويلة ستُهيمن عليها درجات ألوان البُني والكريمي وهي الأكثر تميزاً في هذا الموسم. خاصة قطع التريكو التي لا غنى عنها بخزانتك، كما أن ألوان الأصفر الداكن بدرجاته والألوان التُرابية والأخضر الزيتي هي الألوان التي تتصدر في هذا الموسم. وبالنسبة لأولئك الذين يحبون التقيد بذوقهم فأن الألوان التُرابية والبرتقالي والزهري والأخضر تعُد من الألوان المُميزة في هذا الموسم. يُعتبر لون البُني القرفة والقرميدي هُما الخيار الأنسب لخريف 2018 حيثُ سيكثر إستخدامها في المعاطف والعباءات.

وللعلم فإن في عروض الأزياء لخريف وشتاء 2018-2019 قد نجد إن معظم العلامات التجارية ذات الشهرة العالمية تجمع بين الألوان النابضة بالحياة والألوان المحايدة في عروض الأزياء الخاصة بهم.

 

أي الأنماط والتفاصيل ستكون هي الموضة عصرية في هذا الموسم؟

النقوش الكاروهات هي موضة خريف وشتاء 2018-2019. لقد فرضت نقوش الكاروهات او (المربعات) سيطرتها على مجموعات أعرق دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2018-2019، فلم يكتفي المصممون بتقديمها على المعاطف والسُترات بل شاهدنا أيضاً تصاميم التنانير والبناطيل والبونشو مُزينة بهذه الصيّحة المُميزة.

 

صيحات الموضة التي تُليق ببعضها البعض لهذه السنة

إن التفاصيل الذهبية والجلد المقطع بالليزر وتفاصيل الشراشيب والأزرار  تسيطر على أناقة خريف وشتاء 2018 -2019.  فإن أحد القطع المُميزة لخريف 2018 " الكارديجان الذي يتميز بتصميم الأكمام المطرزة بالترتر وتفاصيل معدنية. وأيضاً المخمل الذي يسيطر على المعاطف لِخريف 2019.

ابتكري أيضاً النمط الخاص بك باستخدام المشابك المخفية و التفاصيل المعدنية اللامعة لمظهر بسيط وناعم. أيضاً  أقمشة التريكو التى لا غنى عنها في الشتاء، تستمر صيحة تنانير بتصميم طيات لخريف وشتاء 2018-2019 بتصاميم مُختلفة من قماش المخمل والجلد اللامع، التي يُمكنك تنسيقه مع قطع التريكو لِتزيد من أناقتك.

إن التصاميم لمجموعة خريف وشتاء 2018-2019، تبدو وكأنها مليئة بمجموعات ذات ألوان فاتحة ومخططة ستساعدك بالابتعاد عن التشاؤم و ستجعلك تشعرين بتحسن.

 

 

 






كلمات البحث: